يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سعر ومواصفات Galaxy Note FE نوت7 المعدل



أخيراً وبعد طول إنتظار إبن سامسونج المدلل يقوم من غرفه الإنعاش فقد أعلنت سامسونج رسمياً عن إطلاق هاتف نوت 7 معاد التصنيع بنسخة تحمل الأسم Galaxy Note Fan Edition بعد حل عيوب التصنيع التي ظهرت في النسخه الاولي من نوت 7, ومن المعلن عنه ان النسخه الجديده من نوت7 لن تتوفر في جميع البلدان حيث ان سامسونج قررت طرح 400 ألف وحدة فقط في كوريا الجنوبية، وأوضحت أنها لم تحسم أمرها بعد إن كانت ستطرحه في باقي دول العالم ام لا ولكن كما يبدو انهم فقط يجربون المنتج ومدي تقبله خشيه الخسارة من جديد .

مميزات ومواصفات Galaxy Note FE الجديدة



ما لا يعرفه الكثير ان سامسونج استخدمت النسخ القديمة ن نوت7 والتي تم إعادتها لإنتاج Galaxy Note FE ولذلك لن يختلف كثيرة عنه وهذا كان الحل الامثل للشركة للنجاه باقل خسارة ممكن , ومن المؤكد انك ستجد بعض الإختلافات مثل أنه يأتي ببطارية أصغر سعتها 3200 ميلي أمبير.

ويتميز Note Fan Edition ايضاً بوجود مساعد سامسونج الصوتي Bixby به ولكن الغريب في الامر ان Bixby ليس له زر ولكن يوجد مثل اي تطبيق اخر علي نظام اندرويد الخاص بسامونج وهو اندرويد نوجا 7.0 ويبدو انه لتسرع الشركة في انتاج الشركة قبل note 8 لم يسعفهم الوقت لوضع شعار سامسونج علي الواجه الامامية بل يأتي بشعار مميز للنسخة من الخلف.

اما عن الامن والحماية الخاصة بالجهاز فقد اعتمدت سامسونج سياسة جديدة في اختبارات الأمان تحوي ثمانية نقاط أساسية نفس المطبقة في اختبار جالكسي إس 8 الذي لم يشهد حتى الآن أية حوادث احتراق وانفجار.


ألوان Galaxy Note FE

سيتاح Galaxy Note FE  بألوان الذهبي والفضي والأزرق والأسود , وهي سنفونيه رائعة تأتي لنا بها سامسونج من جديد حيث تجمع ما بين الرونق والإبداع وإليكم صورة  لكل لون من تلك الألوان الرائعة الجديدة ولا تنسي ان تخبرنا بمن الذي اثر فك اكثر .







سعر Galaxy Note FE

كما نعلم جميعاً خلال اسابيع قليلة سيتم إطلاق نوت 8 ولذلك كان من المهم ان يتم طرح نوت7 الجديد بفترة كافية ولذلك يستم بيع او لنسخه منه في  كوريا الجنوبية يوم 7 يوليو 2017 بسعر 610 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر