يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مراجعة سماعات Dash Pro من Bragi

تتوالي شركة Bragi في إبهارنا أكثر فأكثر ولعل هذا ما جعلها تلفت انتباه اذهان الكثيرين فمنذ إصدارها سماعتها اللاسيلكية الاولي Dash, وتلقت الكثير من الترحيب والدعم بداية من حملة التمويل الجماعي التي أنشئتها علي منصة Kickstarter والتي جعت فيها 3.39 مليون دولار , حتي تاسيس الشركة الان والتي تشرف علي تقديم ثاني منتج لها في الاسواق العالميةة وهو سماعة Dash Pro ولعلك تسال نفسك لماذا كل هذا الدعم ! , بكل بساطه dash و dash pro يعتبروا او حاسوب لاسلكي لاذن في العالم وتدعم الكثير من المنصات واهمها تطبيق iTranslate الذس سعمل علي ترجمه المحادثات لجميع اللغات عندما تتحدث مع احد بغير لغتك وجهاً لوجه.


مميزات وسعر سماعة Dash Pro

تعتمد السماعة بشكل أساسي علي معالج 32-bit و تعمل السماعة بنظام تشغيل الشركة BOS3 ، دعم الذكاء الاصطناعي Dash AI وستحتوي على 150 مكون صغير ,وتأتي بذاكرة داخلية 4 جيجابايت لتشغيل ملفات MP3 مباشرةً من سماعات الأذن وكل هذا مضاد للماء , وسستوفر للبيع المباشر في المتاجر خلال اسابيع قليلة وتوفر الشركة الشحن الي الولايات المتحده واوروبا بسعر 349 يورو (حوالي 300 دولار) اما السعر الرسمي لسماعة Dash Pro هو 329 دولار.

اما إذا كنت ترغب في سماعة مخصصة لأذنك يمكنك شراء سماعة Dash Pro التي تصنعها شركة Starkey بسعر 499 دولار، وسيكون عليك زيارة أحد أخصائيو السمع المحليين للشركة لأخذ بصمة أذنك.

مواصفات سماعة Dash Pro


  • نظام تشغيل BOS3
  • دعم iTranslate
  • قائمة افتراضية للدخول للخصائص  بدون استخدام الأيدي
  • سهولة التوصيل مع اي جهاز أندرويد أو آبل أو حتى جهاز ويندوز عن طريق بلوتوث
  • تفعيل خاصية التتبع التلقائي والتي تجعل السماعه تفهم وضعك الحالي ما بين متحرك او ساكن
  • إمكانية التخزين بدون أنترنت
  • استخدام التوازن النغمي المطور لصوت طبيعي لتحسين اداء الصوت
حتي اللحظه هذه هي المواصفات والمميزات الاساسية لسماعه Dash Pro والتي جعلت من الكثيرين ساعين لها , لكن من وجه نظرك هل حقاً تستحق ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر