يتم التشغيل بواسطة Blogger.

طريقة الحصول علي كورسات موقع يوديمي مجاناً وبالشهاده

طريقة الحصول علي كورسات موقع يوديمي مجاناً وبالشهاده

السلام عليكم متابعي موقع بالعربي تقانة اليوم نقدم لكم افضل طريقة للحصول علي كورسات يوديمي مجانية تماماً عن طريق كوبون خصم يوديمي 100% وبطريقة شرعية لا تسبب اي مخاطر علي حسابك او سمعتك في الموقع , والجدير بالذكر ان مواقع المووك او التعليم الإلكتروني اصبحت هي المقصد الرئيسي لجميع طالبي العلم دون الاكاديمي علي الكثير من المواقع مثل كورسيرا وكورسات موقع ليندا و edx ... الخ , ويوفر موقع يودمي اكثر من 55 الف كورس ومادة علميه حتي الان , تعد هي الافضل من نوعها , وبالرغم ان تلك الكورسات ليست من فريق معلمي يوديمي بشكل مباشر إلا ان كل مقدمي الكورسات ذو جوده علميه وقيمه وقامه رائعة , تؤهلك للتعلم والتدريب والوصول غلي درجه خبره كافية تجعل منك شخص مؤهل لسوق العمل سواء الميداني او العمل الحر ( الفري لانس ) .

كيفية عمل حساب علي موقع يوديمي 

كيفية عمل حساب علي موقع يوديمي

قبل البدء في خطوات الحصول علي كورسات يوديمي بشكل مجاني سنشرح لكم اولاً كيفية عمل حساب علي الموقع للاخوة التي ليس لديها حساب علي الموقع حتي الان , وخطوات إنشاء حساب علي موقع udemy في غاية البساطة كل ما عليك هو اتباع الخطوات الاتية :

  1. توجه إلي الموقع من هنا
  2. أضغط علي إنشاء حساب Sign Up.

    إنشاء حساب علي موقع يوديمي
  3. ستظهر لك نافذه منبثة لتسجيل بيناتك بها كما موضح بالصورة , اما عن النشرة البريديه لاجدد الكورسات وافضل العروض علي يوديمي فهي اختيارية ان كنت لا تريد الإشتراك بها.

    طريقة إنشاء حساب علي موقع يوديمي
  4. كما يمكنك تسجيل الدخول علي يودمي مباشراً بحساب جوجل او فيس بوك دون الحاجة للإنشاء حساب اتبع الخطوات في الصورتين :


    كيفية إنشاء حساب علي موقع يوديمي

  5. تسجيل الدخول علي موقع يوديمي

  6. مبروك عليك علي حسابك الجديد , يلا بقي نتعلم وناخد اول شهاده ببلاش.

طريقة الحصول علي كورسات يوديمي مجاناً

اما الان بعد إنشاء حساب يوديمي نتوجه لطريقة الحصول علي كورسات وشهادات يوديمي بشكل مجاني تماماً كما ذكرنا في عنوان الموضوع كل ما عليك هو مشاهده هذا الفيديو ولا تنسي دعمنا والإشتراك في القناة شكراً.








المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر