يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل عروض اللابتوب للمبرمجين والمصممين - جوميا بلاك فرايداى

أفضل 10 عروض لابتوب للمبرمجين والمصممين - جوميا بلاك فرايداى

السلام عليكم متابعي موقع بالعربي تقانة اليوم وتزامنا مع قرب عروض الجمعة السوداء ننشر لكم أفضل عروض الجمعة السوداء من موقع التسوق الأشهر جوميا وهي شركة تعمل علي البيع بالتجزئة للاخرين عبر الأنترنت وقد تأسست في عام 2012 لتتحول في يومنا هذا إلي متجر كامل متكامل للبيع بالتجزئة إلكترونيا , وتتكون جوميا من أكثر من 70,000 منتج يتردد عليهم شهرياً 2 مليون زائر مشترك منهم مليون 500 الف , حيث قاموا بأكثر من 57,000 عمليه بيع في البلاك فرايداي عام 2016 من حوالي 22 دولة إفريقة ويتوقع الخبراء أن  Jumia black Friday 2017 سيكون مختلف تماماً وبأرقام تجتاز التوقعات حيث أن جوميا مصر توفر أفضل عروض البلاك فرايداي علي الإطلاق.

ما هو جوميا بلاك فرايداى ؟

أقوي عروض لابتوب في جوميا بلاك فرايداى - Jumia Black Friday

وبالرغم أن موقع عروض جوميا أمتلئ عن بكره آبيه بالعديد من تخفيضات بلاك فرايداى الرائعة إلا أننا قمنا بالبحث مراراً وتقراراً لنجمع لكم أفضل العروض 5 عروض جوميا بلاك فرايداى لعام 2017 , اما ان كنت لا تعرف ما هي الجمعة السوداء , او الجمعة البيضاء كما يطلق عليها البعض في الدول العربية , فتعود تلك التسمية للقرن التاسع عشر , حين حلت الازمه المالية علي العالم أجمع وخصوصاً الولايات المتخدة الامريكية والتي كانت القشة التي قسمت ظهر البعير بضرب الإقتصاد تماماً , مما أدي لتكسيد تام في البضائع وتوقع جميع عمليات البيع والشراء , فقرر أصحاب المتاج لبيع المنتجات بتخفيضات تصل إلي 90% حتي يكسبوا بها أي شئ ولو بلقليل. بالرغم من أن هذا الحدث منتشر في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول العالم، إلا أن أحد مواقع التسوق الإلكتروني العربية قد أطلقت سنة 2014 مبادرة كرد على يوم الجمعة السوداء الخاصة بأسواق ومتاجر أمريكا وخصوصاً موقع أمازون وأطلق عليه اسم الجمعة البيضاء ، وتم إختيار اللون الأبيض بدلا من الأسود لخصوصية يوم الجمعة لدى أغلبية العرب من المسلمين.

أقوي عروض لابتوب في جوميا بلاك فرايداى - Jumia Black Friday

ستجد هنا أفضل عروض جوميا علي الإطلاق , لقسم الأجهزة اللوحية واللابتوب بفئات 

 أفضل عروض لينوفو جوميا بلاك فرايداى - Jumia Black Friday


1- أفضل لابتوب لينوفو Lenovo Legion Y520‎-15IKBN

أفضل عروض لينوفو  لابتوب جوميا بلاك فرايداى - Jumia Black Friday

من أروع إبداعات شركة لينوفوا حيث انه يتميز ببساطة التصميم وكفائة تامة في الأداء مفصلات من الزنك تعطيك شكل متميز بالإضافة إلى ذلك، هذا اللاب توب يتميز بأحدث نظام تشغيل و نظام تخزين مزدوج ( Lenovo Legion Y520-15IKBN للألعاب - معالج انتل كور i7 - 16 جيجابايت رام - 1 تيرابايت هارد ديسك + 128 جيجا بايت SSD - شاشة 15.6 بوصة فائقة الجودة - معالج رسومات 4 جيجابايت - DOS ... الخ ) اكتشف المزيد عنه مع سعرة المميز من الرابط ادني .
2- أفضل لابتوب لينوفو Lenovo Y700-15
أفضل عروض لينوفو جوميا بلاك فرايداى - Jumia Black Friday

  
يمنحك لاب توب آيديا باد Y700 أفضل تجربة للألعاب مع أقوى معالجة ورسومات منفصلة وتجربة وسائط متعددة كاملة وشاشة عالية الوضوح وصوت محيطي وصب ووفر‏.‏بالإضافة إلى نظام تبريد داخلي لضمان استمرار التشغيل مما حدث‏. ( Lenovo Y700-15 ألعاب - معالج انتل كور i7 - 32 جيجابايت رام - هارد ديسك درايف 1 تيرابايت + 128 جيجابايت SSD - شاشة 15.6 بوصة فائقة الجودة - معالج رسومات 4 جيجابايت - Windows 10 ... الخ ) اكتشف المزيد عنه مع سعرة المميز من  من الرابط ادني .





3- أفضل لابتوب لينوفو Lenovo V510-14IKB 

أفضل عروض لابتوب لينوفو جوميا بلاك فرايداى - Jumia Black Friday

Lenovo V510 متين للغاية ان المفصلات مصنوعة من الزنك مع طلاء رائع للمسة اخيرة ساحرة تم تصميم مفصلات لضمان ما لا يقل عن 30،000 مرة فتح وإغلاق وهذا يعني إذا كنت تملك لاب توب خاص بك لمدة خمس سنوات ستعمل المفصلات أكثر من 16 مرة في اليوم‏ , ( إنتل كور i5 - رام 8 جيجا بايت - هارد ديسك درايف 1 تيرا بايت - شاشة عالية الجودة 14.0 بوصة - معالج رسومات 2 جيجا بايت - DOS... الخ ) اكتشف المزيد عنه مع سعرة المميز من الرابط ادني .

 { أضغط هنا للتعرف علي جميع موصفاته وسعرة المميز في العرض } 

4- أفضل لابتوب ديل Dell Inspiron 15-7567 

أفضل عروض لابتوب ديل جوميا بلاك فرايداى - Jumia Black Friday

تم تصميم هذا اللاب توب بأجهزة معالجة متطورة مقدمة من إنتل بالإضافة إلى أجهزة معالجة رسومات لتحصل على متعة أكبر عند مشاهدة الفيديوهات أو عند تشغيل أحدث الألعاب‏.‏‏ , (إنتل كور i7-7700HQ- رام 16 جيجا بايت - هارد ديسك 1 تيرا بايت + SSD 128 جيجا بايت - معالج رسومات 4 جيجا بايت - شاشة بالغة الدقة 15.6 بوصة - Windows 10 ... الخ ) اكتشف المزيد عنه مع سعرة المميز من الرابط ادني .





ملحوظة هامه ( جاري أضافة باقي الأجهزة والانواع ونعمل علي تحديث الموضوع أول بأول طبقاً لمراجعتنا ومتابعنا للـ Black Friday  , ونتمني منكم مشاركتنا في التعليقات بأسماء أجهزة تقترحوها علينا ... او يمكنك ذكر مجالك أو تخصصك ونرشح لك جهاز للشراء وشكراً . ) 

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر