يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع مميزات فوتوشوب Photoshop CC 2018

تحميل فوتوشوب 2018 Photoshop cc 2018

لتحميل فوتوشوب مباشراً أنتقل لمركز التحميل ← { تحميل فوتوشوب Photoshop CC 2018 }

وبعد طول إنتظار فاجأتنا الشركة الام لكل المصممين وبرامج التصميم آدوبي بأخر إصدار لبرنامج التصميم الاشهر علي الإطلاق فوتوشوب ,والذي جاء في فوتوشوب أخر إصدار Photoshop CC 2018 , وقد اعلن علي التحديث الجديد في احدي كبري مؤتمرات شركة Adobe تحديداً في مدينه اللهو لاس فيغاس Las Vegas ولم يقتصر التحديث علي فوتوشوب فقط بل مجموعة Adobe Creative Cloud كلها ببرامجها وتطبيقاتها وادواتها , والتي يمكنك تحميلها لان من خلال البرنامج مباشراً , وياتي تحديث فوتوشوب علي جميع أنظمه التشغيل وليس فقط الويندوز فبات بإمكانك استخدامه علي IOS و اندرويد.

الجديد في فوتوشوب Photoshop CC 2018 :

تحديثات فوتوشوب cc 2018 photoshop updates

ويأتي برنامج فوتوشوب 2018 بالكثير من التحديثات الرائعة جمعها لكم فريق بالعربي تقانة في هذا الموضوع علي سبيل الذكر وليس الحصر حتي الإنتهاء من تجربه ومراجعه البرنامج بشكل كامل , وكما عودتنا آدوبي فإن التحديثات ستشمل السرعة في الاداء وتحسين مهام التشغيل ومعدل السرعة في فتح الملفات وجلب الإضافات , وخاصيات التعرف علي الوجوه بشكل اسرع واذكي .



لتحميل فوتوشوب مباشراً أنتقل لمركز التحميل ← { تحميل فوتوشوب أخر إصدار Photoshop CC 2018 }

مميزات فوتوشوب Photoshop CC 2018 : 

  1. أداة Curvature Pen Tool :

    أداة Curvature Pen Tool Photoshop cc 2018

     
    أداه Curvature Pen Tool الجديده في فوتوشوب , والتي ستساعدك علي إستخدام الـ Pen Tool بشكل افضل حيث انها صممت هي الاخري خصيصاً لرسم الفيكتورز  ولتفعيل Curvature Pen Tool عليك فقط الضغط بالفاره مرتين علي زاوية زر البن تول , واختيارها , ومن ثمك يمكنك بدأ تجربه جديده ورائعه كلياً , لتحريك ومسح المسارات بشكل اسهل واسرع .
  2. أداة Brush Presets : من وجه نظرنا لا تعتبر اداة جديده ما هي إلا طريقة افضل لإستخدام الفرشاة في الفوتوشوب , حيث بات بإمكانك الان حفظ الإعدادت واضافة Blend Mode او Opacity Mode والالوان التي تستخدمها دائماً او تريدها كا افتراضية وتحويل هذه الإعدادات إلي فرشاة تلقائياً لاستخدامها ووضعها في مجلد.
  3. أداة Learn Panel : 
    أداة Learn Panel في فوتوشوب Photoshop CC 2018

    إن كنت مبتدئ في تعلم الفوتوشوب , فعليك تجربه هذه الأداه الجديدة , وهو بمثابة Photoshop Academy ولكن موضوعه داخل البرنامج نفسه , حيث ستأخذك في جولة إرشادية خطوة بخطوة لعرض امثلة علي تصميمات يمكنك الإستلهام منها وليس فقط التعلم , بخلاف انها ستكشف لك اسرار وخبايا الفوتوشوب.
  4. أداة Brush Stroke Smoothing : بجانب الخواص الرائعة وإعدادات التحكم في فرشاة التلوين، هناك أيضاً هذه الاداة التي تخفف Smoothes الحواف المدببة في خطوط الفرشاة عند استخدامها، كما حسنت وطورت شركة أدوبي أيضاً من أداء التلوين والتناسق بين الألوان المختلفة.
  5. خاصية الخطوط المتغيرة Variable Fonts فوتوشوب cc 2018 :

    الخطوط المتغيرة Variable Fonts Photoshop CC 2018

     
    بالطبع لن تنسي شركة آدوبي تطوير الخطوات في فوتوشوب حيث انها قامت بطفرة حقيقية في التعديل علي كل خط علي حدي كخطوط متغيرة والخط المتغير هو ملف خط فردي والذي يعمل كعدة خطوط، حيث يريك إختلافات تصاميم الخطوط في نوع خط واحد فقط وسيوفر هذا كثيراً في مساحة ملفات الخطوط، وهذا سيساعد في دعم وتقديم مزيد من السرعة والأداء عندما يكون التصميم Responsive.
  6. أداة Edit 360 images + HEIF images :

    إنشاء صور 360 درجة بالفوتوشوب
    الأن يمكنك إنشاء وتعديل علي صور الـ 360 درجة بإستخدام الفوتوشوب حيث ان الفوتوشوب يقوم بدعم صيغة الصور الجديد الخاصة بشركة آبل Apple HEIF وهي إختصار لكلمة High Efficiency Image File.
  7. أداة Dial Support :

    استخدام أداة Dial Support

     
    يدعم الأن برنامج الفوتوشوب تقنية Dial Control باستخدام بعض الأجهزة مثل Microsoft Surface Pro، وهي أداة وخاصية رائعة جداً وفي غاية الإثارة والتشويق خاصة للفنانين والمصممين المحترفين، ويمكن استخدام هذه التقنية لتغيير بعض التعديلات مثل اللون والقرب Zooming للداخل أو الخارج من خلال التابلت او ادوات الـ Digital Painting بشكل مباشر .

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر