يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل تطبيقات آندرويد لانشر لعام 2017

أفضل مجموعة لانشر لهواتف أندرويد في 2017.

تعددت تطبيقات الـ Launcher لهواتف المحمول بجميع أنواعها سواء كانت هواتف آيفون أو تطبيقات هواتف أندرويد ويختلف لانشر لأخر بإختلاف مميزاته والتي تتلخص في التصميم كواجه للمستهدم وفي الأداء كسرعة وأمان وعده قواعد اخري سنتترق لها في مراجعة كل تطبيق منهم في هذا الموضوع والذي رصدنا لكم فيه أفضل مجموعة لانشر لهواتف أندرويد في عام 2017.

فليك لانشر للهاتف المحمول Flick Launcher 


فليك لانشر هو نسخه مطورة من نظام تشغيل Google pixel إلا أنه يتميز بعده إضافات أخري كروابط مختصرة للتطبيقات ونظام الماتريال ديزاين كما موضح بالفيديو وقفل الملفات والتطبيقات بالبصمة وبوضع الشاشة الدائمة وبنظام إيماءات خاص والأوامر المختصرة لإجراء مهام دون الدخول على التطبيقات والمزيد , ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي بشكل مجاني , بالإضافة إلي نسخة مدفوعة بثمن 19$ دولار فقط لازالت نسخة تجريبية حتي الأن.

آبيكس لانشر للهاتف Apex Launcher 

آبيكس لانشر للهاتف Apex Launcher

أشتهر آبيكس لانشر بميزة تخصيص الإيمائات علي الأندرويد بالرغم أنه يعتبر لانشر أعتيادي في باقي الإستخدامات والواجه الرئيسية إلا أنه حصل علي 50 مليون عمليه تحميل للتطبيق من متجر قوقل بلاي , بتقيم 4.3 .

أكشن لانشر للهاتف  Action Launcher 


بالرغم من أن اخر تحديث له كان في September 2016 إلا أنه مازالت متربع علي عرش الـ Android Launchers حيث أنه اللانشر الأسرع علي الإطلاق لهواتف الاندرويد والذي يواكب جميع تحديثات الآندرويد أول بأول وكانه يحدث نفسه من داخل معامل جوجل نفسها التطبيق حصل على 10 مليون تحميل وتقييم 4.2 وهو متوفّر  للتحميل المجاني على قوقل بلاي، وتوجد عمليات شراء للتطوير والتحسين داخل التطبيق.

نوفا لانشر Nova Launcher

نوفا لانشر Nova Launcher

يتيح لك مزايا نظامي أندرويد أوريو ونوقا حتى التي ما زالت تحت الاختبار، كما يتح خيارات واسعة للتخصيص، ويحصل على تحديثات فورية ومتكررة لمعالجة المشاكل. حصلت نسخة التطبيق المجانية على 100 مليون تحميل وتقييم 4.6، بينما حصلت نسخته المدفوعة على 5 مليون تحميل وتقييم 4.8 في متجر قوقل بلاي.

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر