يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف سحق آيفون X جميع هواتف أندرويد

لماذا آيفون X هو الأفضل ؟


بينما هو موسم احتفال ىبل بمرور عشر اعوان علي إطلاق أول آيفون , إذ باخرين كان لهم إطلاق آيفون x مصيبة وقعت عليهم  حيث انه وبالنسبة لنظرتنا في بالعربي تقانة جاء ليقطع جميع حبال الصعود للمنافسة معه ويبقي وحده هو علي عرش الهواتف , لي فقط لآن " فخامه التفاحة تكفي " لا بل بتصميم زجاجي رائع خارجياً و امكانيات ليس لها مثيل في الصعيد التقني داخلياً , يمكنك ان تعرف المزيد عنها من خلال مراجعة آيفون X اما الان إليكم مميزات يتمناها كل مستخدم أندرويد لو كان يملكها.

4 مميزات تميز بها آيفون علي هواتف الأندرويد

فلاتر سنابشات لآيفون X

فلاتر سنابشات لآيفون X

سنابشات هو من اقوي تطبيقات المراسلات ومشاركة الصور اللحظيه علي الساحة ولذلك يهتم به الكثير من الشركات التقنية وتدعمه في تطبيقاتها وانظمتها , ولعل ما فعلته آبل في تحديثاتها الاخيرة ’ لمستشعر التعرف علي الوجه سيجعل تجربه سنابشات للمستخدمين آروع بكثير , وقعه وقع الآموشنز حيث سيجعل الفلتر يظهر بطريقة واقعيه أكثر.

الرموز التعبيرية المتحركة – أنيموجي في آيفون X

كيفية تشغيل Animoji

بمأننا تحدثنا عن الواقع المعزز الذي سيطور فلاتر سناب شات آيفون إيكس فوجب علينا التحدث عن الميزة التي كان لها الفضل في هذا وهي Animoji من آبل, ولعل تلك الخاصية تبين مدي قدرة آبل علي إبتكار ما هو جديد فجميعنا كمستخدمين آندرويد او حتي IOS نستخدم الرموز التعبيرية بشكل أعتيادي كما تعودنا عليها في جميع التطبيقات والمواقع , ولكن آبل قررت ان تخرج عن القطيع وتبدء طفرة أنيموجي !

أنيموجي هي ميزة مبنيه علي الواقع المعزز والمستشعرات الخاصة بالكاميرا الآمامية لهاتف آيفون X , وهي التي تحول الآموجي من مجرد رسمه إلي متحركه بناء علي تعببيرات وجهك الحقيقة وكانك انت تماماً هذا الآموجي.

لماذا كلمه سر مادمت ...أعرف وجهك ؟

تفعيل بصمه الوجه في آيفون X

أعرف تماماً ما يدور في بالك ان هذه ليست ميزة وهناك الاف التطبيقات التي تتيح لنا تآمين هواتفنا عللي الأندرويد او اجهزة آبل لحماية الهاتف ببصمة الوجه , ولكن اجعلنا نتفق علي شئ انه ولأول مرة في الساحة التقنية تعتمد شركة علي هذه الميزة فقط حتي انها تخلت عن كتابة كلمه السر !

لربما هو خيار اكثر اماناً نعم لكن ماذا لو لم تعمل كما حدث في المؤتمر ؟ حينها ستضر لكتابه كلمه السر وهذا ما ننتقده انه ما من مشكله من اضافه Face ID ولكن كشئ ثانوي وليس اساسي يا آبل , فبصمه الأصبع بالطبع كانت افضل واسهل واسرع , وهذا ما جاء علي عكس رآي آبل أن هاتفها يستخدم النطاق الكامل لنظام التصوير، بما في ذلك جميع أنواع التحليل الفني الذي تقوم به مختلف أجهزة الإستشعار بالأشعة تحت الحمراء ونقاط الليزر ومستشعرات العمق بالإقتران مع المعالج، ليس فقط لتوفير السرعة والراحة، ولكن الأهم من ذلك الأمن.

زر الرئيسية الإفتراضي

كيفية استخدام زر الرئيسية الإفتراضي بآيفون X

هل كنت تعتقد ان الحديث اليوم كله عن الوجه لا تقلق فآيفون لديها ما تستخدمه فيه يدك - نمزح - كما ذكرنا أن آيفون تخلت تماماً عن مستشعر البصمة لفتح الهاتف , واستبدلته بزر رئيسية افتراضي , يتيح لك التنقل من بين التطبيقات المختلفه او العوده إلي الرئيسية , وذلك ما لم نراه من قبل في آي من أفضل هواتف الأندرويد .

كيفية الانتقال بين التطبيقات بآيفون X

  1. ضع إصبعك أسفل الشاشة لمدة ثانية.
  2. اسحبها قليلاً إلى الأعلى.
  3. ستظهر لك التطبيقات المفتوحه.
  4. اختر ما تريد الانتقال له .

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر