يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف تتصفح حساباتك عندما يكون الانترنت ضعيف


بمأن موقعنا يسمي بالعربي تقانة فالطبع نحن نتحدث علي لسان العرب من العرب وللعرب , ولذلك فدعونا نقدم لكم حلول فورية لحالة الانترنت في الدول العربية وخصوصاً ام الدنيا مصر ! , بالطبع لسنا في حاجة للحديث عن الانترنت البطئ في الدول العربية او الانترنت الغير موجود بشكل اوضح ولكن دعونا نتحدث عن الحلول الفورية لتفادي البعد عن الانترنت مع لك السرعات المتدنية , عن طريق 3 حلول تجعلك دائم الاتصال بمواقع التواصل الاجتماعي مثل ( فيسبوك , تيوتر , وجيميل ... الخ ) حتي وان كانت الانترنت عندك سرعته مفروغ الامل منها.

 كيفية تصفح فيسبوك بنسخة الموبيل


إن كان الانترنت بالنسبة لنا هو الماء والهواء فالفيس بوك للكثير هو النور الذي من غيره لن يستطيعوا ان يروا العالم , ولذلك ان كنت تستطيع ان هناك شئ من الممكن ان يبعدك عن هذا العالم وخصوصاً الانرتنت البطئ فوداعاً لهذا المنطق فيمكنك الان التواصل مع جميع الاصدقائك والعالم اجمع حتي ان كنت لا تملك انترنت سريع , وهذا ما وفره لنا الفيس بوك بإطلاق نسخ الهواتف النقالة والتي يمكنك تصفحها من خلال متصفح الجهاز الشخصي ولكن بميزات اقل , وستظل بإمكانك نشر المنشورات اولصور والاعجاب بمشاركات الاخري والتعليق عليها ولكن بشك ابسط ونوعاً ما معقد عن التصميم الذي اعتدنا عليه ... تصفح نسخة الهاتف للفيسبوك .

كيفية تصفح gmail بنسخة عرض HTML


ان كنت من اصحاب الاعمال ومرتبط ارتباط كلي بالجيميل الخاص بك لكن سرعة الانترنت متدينه ولا تحمل صفحة البريد الالكتروني فبات بإمكانك تصفح الجيميل من نسخة html  وهي نسخه سريعة جداً بالمقارنة مع النسخه الاصلية لجيميل , ولكن لن تتمكن من استخدام الـ hamgout او التصحيح الإملائي , كل ما يمكنك فعله هو ( قراءة , إرسال , إستلام ) الرسائل فقط, عن طريق تصفح gmail بصيغة HTML .

كيفية تصفح نسخة الموبيل من تويتر



أما أن كنت من محب المشاهير ومتابعه التريندات فإليك نسخه الهاتف من تويتر لتتمكن من ان تكون علي إطلاع  علي مدار الساعة بأخبار من تحبهم , ولكن دون الاستمتاع بخدمات الموقع كامله فقط الاعجاب وعمل مشاركة وريتوير اما ما دون ذلك فلا , وهو الخدمه الاروع لاصحاب الانترنت الضعيف.

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر