يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحديث فيسبوك سيحمي صورة حسابك الشخصية




فيسبوك الان لم يصبح مجرد موقع تواصل إجتماعي بل اصبح واقع كامل متكامل افتراضي فيه الاصدقاء والاحباء والعلاقات والكلام والصور والمناسبات ... الخ وحرصاً من فيسبوك علي تامين مستخدميه لان الرابط الاساسي ما بين المليار مستخدم والموقع هو الأمان والثقة ,فيجتهد فريق فيس بوك المميز في تطوير امر الخصوصية بشكل يومي ودوري ولعل اجدد خاصية هي حماية الصورة الشخصية علي حاسبك في فيسبوك بمعني انك بمجرد ما تفعل خاصية الحماية سيقوم فيسبوك بدوره من اعدادات الخصوصية بعض الخصائص عن صورتك مثل ( تحميل الصورة الشخصية , مشاركة الصورة الشخصية ... الخ ) وستكون متوفرة فقط للعرض والاعجاب بها او التعليق عليها .

المميز في نظام حماية الفيسبوك للصور الشخصية 


لعل ليس فقط عدم التعليق او حجب زر التحميل هو ما يمييز نظام الحماية الجديد في الفيس بوك ولكن هناك ما يثبت عبقرية هذا الفريق الرائع الذي يبهرنا كل دقيقية اكثر من ذي قبل فالجدير بالذكر ايضاً أنه يمكنك منع اي أحد من عمل التقاط للشاشه الخاصة بهاتفه أو حاسوبه أثناء تصفح صورتك حتي لا يتمكن من حفظها او سرقتها بأي شكل من الأشكال , ولكن للاسف حتي اللحظة هذه الخصائص الرائعة لا تعمل إلا علي هواتف نظام اندرويد , ويتم تجربتها في بعض البلاد فقط مثل الهند .

للمزيد عن تلك الخاصية يمكنك مشاهده هذا الفيديو :



ماذا ننتظر من فريق حماية الفيس بوك ؟



حماية الصور الشخصية هي خطوة جيدة لمنع التعديات بالطبع ولكن ماذال هناك الكثير من المعلومات التي يتم سرقتها وعمل حسابات مزيفة بها واستخدامها ولا نعرف كيف نحميها مثل ( معلوماتك الشخصية مثل مكان عملك، تاريخ ميلادك، الاسم الكامل والعديد من المعلومات الأخرى التي قد يستخدمونها في سرقة هويتك للإضرار بك) ! فهل تعتقد أن فيسبوك قادر علي حماية هذه الامور أيضاً ومن وجه نظرك كيف يمكن أن يتم ذلك شارك بالعربي تقانة في إجاد حلول أفضل .

المصدر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر