يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سعر ومواصفات iMac Pro حاسوب آبل الاقوي علي الإطلاق

عندما تتحدث شركة آبل مع المحترفين فهي تتكلم عن فئة محطّات العمل وعندما تتحدث عن اجهزة فئة محطّات العمل من آبل فنحن نتحدث عن iMac Pro الجهاز الاروع علي الإطلاق والذي كشفت عنه شركة ابل في مؤتمر المُطوّرين لسنة 2017 وهذا المقدة الرسمية التي نشرت علي قناة apple علي موقع يوتيوب حتي الان



مواصفات iMac Pro

لماذا اطلق فريق بالعربي تقانة علي IMac Pro  انه الافضل ؟ , تخيل معي أخي اني احدثك عن حاسوب شاشته Retina 5K  27 بوصة، ومعالجه Xeon  يصل حتي 18 نواة، و معالج رسوميات يصل حتي 22 تيرافلو , يدعم الرسوميات ثلاثية الابعاد .


اما عن الاداء فانحن هنا نتحدث عن محطه عمل IMac Pro Workstation وما ادراك ما معني محطه عمل , لا تعرف السخونة او عدم الإستجابة بتصميم حراري جديد كليًا  بتبريد أفضل  80 بالمئة من سابق النسخ التي اصدرت من شركة آبل , واللون الرائع هو رمادي فلكي الذي يسحرك ويجذبك دون ان تشعر وكانك ترئ امامك شئ فاتن .


ويأتي iMac Pro مع وحدة معالجة رسوميات Radeon Pro Vega الجديدة، أكثر رسومات الغرافيك تطورًا في جهاز Mac على الإطلاق,وذاكرة تردد عالي HBM2 تصل حتي 16 غيغابايت مع وحدة معالجة رسومات الغرافيك Vega قدرة حاسوبية مدهشة تصل لغاية 11 تيرافلوب في الدقة الفردية لتصيير 3D أسرع ومعدل إطارات عالي للواقع الافتراضي, وسعياً من الشركة لدعم السرعة في العمل وتوفير الوقت والجهد علي المستخدم دعمت الجهاز بـ قرص SSD تصل سعته التخزينية حتي 4TB وذاكرة ECC تصل حتي 128 غيغابايت, اما عن شبكة Ethernet فهي الضعف 10 مرات عن ذي قبل  تصل حتي 10Gb .

سعر iMac Pro

من المتعارف عليه انه سيتم إطلاق iMac Pro في شهر ديسمبر القبل والسعر لم يعلن بعد بشكل رسمي ولكن الحديث المبدئي انه سكون في حدود 4999 دولار أمريكي تقريباً وسنوافيكم بالتفاصيل اول باول وجميع التسريبات حصرياً , لذا لا تنسوا متابعتنا , وإليكم فيديو مفصل عن iMac Pro من المؤتمر WWDC apple .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة بالعربي تقانة

تصميم : أبوهلال بدر