جوجل كعادتها لا تترك ميدان إلا تجدها تطرق باب البطولة والتربع علي عرشه فتلك الشركة صاحبة الخدمات والاستخدامات المتعدده , قررت ان تفاجئ العالم اجمع بمجال جديد من مجالات الإعلانات وهو إعلانات الواقع الافتراضي وهذا المشروع او البحث يعمل على استكشاف طرق عرض الإعلانات عبر الإنترنت باستعمال تقنية الواقع الافتراضي ورغم عدم استخدام الكثيرين للواقع الإفتراضي إلا ان جوجل تتجهز من الآن لبداية السباق كشركة رائدة في هذا المجال.
وهذه الفكرة الرائعة هي نتاج ورشة عمل وجل Area 120 وهي مركز العصف الذهني لدي جوجل وتحويل الافكار إلي حقائق , وبمأن جوجل مصدر دخلها الرئيسي هو الإعلانات مثل جوجل ادورز وخلافه فقرروا اخيراً البدء في إعلانات الواقع الإفتراضي بإعلانات مشابه لإعلانات المواقع والتطبيقات من جوجل ,ومن اهم دوافع البدء في إعلانات الوافع الإفتراضي ان تدفع جوجل المطوريين للبدء في إنشاء ونشر التطبيقات لمثل هذه الخدمات.
آليه عمل إعلانات الواقع الافتراضي من جوجل
كما نشر من جوجل في GIF توضيحي لآليه عمل الإعلانات أمس انه سيكون عن طريق مكعب يظهر لك الإعلان وعده خيارات مثل اخري ويمكنك منه غلق او فتح الإعلان وبمجرد النظر إليه مباشرة فإنه يفتح نافذة كبيرة تشغل تلقائياً الإعلان، ويمكن تخطي الإعلان، كما يمكن ذلك عبر منصة يوتيوب، من خلال التحديق على مفتاح “إغلاق الإعلان” الموجود في الركن الأيسر السفلي من المشغل.
وتعمل الشركة الأن علي ترغيب المبرمجين والمطوريين علي تجربه هذه الميزة الجديده وارفاقها في تطبيقاتهم وبرامجهم لنظارة جوجل الكرتون للواقع الافتراضي ومنصة Daydream ونظارة سامسونج Gear للواقع الافتراضي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق